Saturday, April 28, 2018

0 comments

السمارة المحتلة تستفيق على خبر وفاة أحد فرسان إنتفاضتها الباسلة المرحوم “ددي البشير أحمادة”.

بألم كبير جداً وحزن لا حدود له، تعلن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة للرأي العام الوطني، نبأ وفاة المرحوم بإذن لله تعالى، ”ددي البشير أحمادة”، يوم أمس السبت 12 شعبان 1439ﻫ الموافق لـ 28 نيسان/أبريل 2018 مـ،، بضواحي مدينة السمارة المحتلة.

الفقيد  “ددي البشير أحمادة” قضى نحبه في حادثة على الطريق الرابط بين مدينتي السمارة والعيون المحتلتين.

وبذات المناسبة الأليمة، تقدم الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل ”الساهل ولد أهل أميليد” فور علمه بالخبر المحزن، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد خاصة، وكافة أفراد العائلة الكبيرة والصغيرة عامة، مؤكداً أن وفاته تعتبر خسارة مؤلمة وفاجعة كبيرة.

الفقيد رحمه الله رحمة واسعة هو أحد أبرز فرسان إنتفاضة الإستقلال المباركة بالسمارة المحتلة.

عرف عن الفقيد حبه للوطن وحسن خلقه، ودفاعه عن قضية شعبه العادلة فكان (رحمه الله) من بين من سجلوا أسمائهم في قوائم المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون الاحتلال المغربي النتنة، هكذا عرفته في محطات نضالية متعددة مناضلا شهما خلوقا جسورا متمسكا بعهد الشهداء عهد العشرين من ماي/أيار الخالدة.

وعلى إثر هذا المُصاب الجلل يتقدم المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية إلى عائلة الفقيد أهل “ددي أحمادة” خاصة ومن خلالها إلى كافة أفراد الشعب الصحراوي بأحر التعازي والمُواساة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهُ برحمته الواسعة وأن يُسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates