Tuesday, February 6, 2018

0 comments

هـذه مضاميـن رسالة الأميـن العام للشبكة ميـزرات إلى الوزير الجديد السيد ”البشير مصطفى السيد”.

فور علمه بتعيين عضو الأمانة الوطنية والشخصية القيادية السيد البشير مصطفى السيد وزيراًً لشؤون الأرض المحتلة والجاليات، عبر الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، الزميل الساهل ولد أهل أميليد، عن سعادته البالغة بإسمه الشخصي وبإسم طاقمه العامل بالمؤسسة بهذا التعيين والذي وصفه ”بالرجل المناسب في المكان المناسب”.

وأكد الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية في رسالته، ”على أن مؤسسته الإعلامية ستكون بإذن لله تعالى سنداً قوياً للوزير الجديد”.

وشدد ولد أهل أميليد في ذات الرسالة، ”على أن البشيـر مصطفى السيد يتميز بالكثير من المهارات و القدرات التي تجعله قادر على أتخاذ القرارات الصحيحة، و مواجهة كل الأزمات و المشكلات، التي تعاني منها جماهير شعبنا بالأراضي المحتلة”.

وأضاف الساهل، في الرسالة، ”أن البشير مصطفى السيد شخصية غنية بوطنيتها ونضالها، في سبيل حرية الشعب الصحراوي، وله من القدرات و المهارات الشّخصيّة والإستثنائية، مايكفي لتحقيق أهداف الإنتفاضة، رغم وعر الطريق و تشعّب جذورها”.

وأبرز الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية في رسالته، ”أن البشير مصطفى السيد يستطيع  وبخبرته الواسعة و نظرته الثاقبة أن يكسر الجليد ويقتحم مشاكل الإنتفاضة المتشعبة قصد حلها من أجل الإنطلاق من جديد نحو حراك جماهيري مليئ بالإنجازات الميدانية والإيجابيات”.

وأستحضر الساهل في رسالته، ”الدور والمكمل الأساسي، الذي يقوم به مدير مكتب تنسيق الأرض المحتلة بكناريا المناضل الصحراوي الشاب عبد الله أسويلم، والذي أبان عن كفاءته وحنكته وإنضباطه في مختلف المهام التدبيرية في التنسيق المحكم والمحترم مع جماهير شعبنا هنا بالأراضي المحتلة، منذ تسلمه مهامه الرسمية في 16 شوال 1437هـ 21 يوليو 2016 م”.

وختم الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية رسالته، ”بعظيم عرفانه وجزيل شكره لوزير الأراضي المحتلة السابق ورئيس الحكومة الحالي، السيد محمد الولي أعكيك، على مجهوداته الجبارة في خدمة إنتفاضة الإستقلال المباركة منذ تقلده المنصب، رغم كل الصعوبات التي واجهته، والظروف الحساسة التي مرت بها الإنتفاضة”، متمنياً له “كل التوفيق والسداد لأداء المهام الجديد”.



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates