Saturday, December 2, 2017

0 comments

اجتماع استثنائى للقيادة العليا للبوليساريو

 ترأس اليوم السبت، رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، اجتماعا استثنائيا للمكتب الدائم للأمانة الوطنية بمقر رئاسة الجمهورية.

و يأتي هذا الاجتماع عقب مشاركة الجمهورية الصحراوية في القمة التشاركية الإفريقية الأوروبية الخامسة بالعاصمة الايفوارية أبيدجان.

و سيتناول الاجتماع المكسب التاريخي للشعب الصحراوي من خلال مشاركة الجمهورية الصحراوية الى جانب كافة أعضاء دول الاتحاد الإفريقي و كذا الاتحاد الأوروبي.

كما سيتناول الاجتماع مستجدات القضية الوطنية على الصعيدين الداخلي و الخارجي.

و كان رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، قد اختتم امس الجمعة، زيارته للعاصمة الايفوارية أبيدجان التي وصلها يوم الثلاثاء الماضي للمشاركة في القمة التشاركية الأوروإفريقية الخامسة .

وشارك الرئيس إبراهيم غالي يومي الأربعاء والخميس على رأس وفد صحراوي هام بأبيدجان في القمة التشاركية الأوروافريقية الخامسة التي عقدت تحت شعار ” الاستثمار في فئة الشباب من أجل تنمية مستدامة “، وعكفت على مناقشة عدة قضايا تمحورت أساسا حول التحديات المشتركة التي تواجهها القارتان على غرار السلم والأمن ، وكذا المصالح المشتركة سيما البحث عن تنمية مستدامة وشاملة وموفرة لمناصب الشغل للشباب. 



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates