Thursday, December 21, 2017

0 comments

وزير الدفاع الوطني يشرف بمنطقة الدوكج المحررة على إفتتاح ملتقى أطر جيش التحرير الشعبي.

أشرف اليوم الخميس وزير الدفاع الوطني ، عضو الامانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال على افتتاح ملتقى أطر جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمنطقة الدوكج مقر القطاع العملياتي للناحية العسكرية الاولى .

الملتقى الذي حضر قادة النواحي والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني واطر من مختلف النواحي ، حضر كذلك وزير الارض المحتلة والجاليات عضو الامانة الوطنية السيد محمد الولي اعكيك ووفد قادم من الارض المحتلة

الملتقى افتتح بالوقوف دقيقة صمت ترحما على شهداء القضية الوطنية  ثم الاستماع الى النشيد الوطني بعدها الاستماعالى كلمة للرئيس الشهيد محمد عبد العزيز تحث على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لكل الصحراويين والتمسك بمبادئ جبهة البوليساريو كممثل شرعي ووحيد للشعب الصحراوي .

بعدها شرع في تقديم المحاضرات والتي استهلت بمحاضرة قدمها المدير المركزي للعمليات والاستطلاع بالنيابة السيد نافع مصطفى ددي عن الوضعية الامنية استعرض خلالها الوضعية العامة للامن في ظل التحديات والرهانات التي تفرضها المرحلة والتي تستلزم على وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الرفع من الجاهزية  تحسبا لاي طارئ .

كما قدم المدير المركزي لامانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي محاضرة بعنوان ما لنا وعلينا قظم خلالها احاطة بالدور المنوط بوحدات الجيش الصحراوي المثمثل اساسا في حماية الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية ومكافحة الجريمة المنظمة والعمل نحو استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية .

كما قدم المدير المركزي للادارة العامةمحمد مولود الداف محاضرة تحدث فيها على طريقة التسيير الاداري الذي تعمل به وزارة الدفاع. والذي يتماشى ومتطلبات العصرنة .

الى ذلك اختتم وزير الدفاع زيارة العمل والتفتيش التي قادته الى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وقف خلالهاعلىجاهزية الوحدات ، حيث استمع الى انشغالات افراد الجيش الصحراوي .

وستختتم جولة التفتيش المركزي بمناورة عسكرية في منطقة أغوينيت المحررة مقر القطاع العملياتي للناحية العسكرية السابعة .



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates