Monday, November 27, 2017

0 comments

محمد السادس ” وجهاً لوجه ” أمـام أبـراهيم غالـي

بعد ما نشرت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ومعها عدد من وسائل الإعلام المغربية، خبر غياب ملك المغرب عن أشغال القمة الخامسة للاتحاد الإفريقي – الأوربي،جاء رد وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة الملكية، سريعا في بيان نقلته وكالة الأنباء المغربية تؤكد فيه أن الملك محمد السادس، سيشارك في أشغال القمة، التي ستنعقد بأبيدجان، يومي الأربعاء والخميس 29 و30 نونبر 2017.

وبهذا التأكيد سيكون ملك المغرب محمد السادس ” وجهاً لوجه ” أمام رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية فخامة الرئيس أبراهيم غالـي.

وكان رئيس الجمهورية قد توصل نهاية أكتوبر الماضي، بدعوة رسمية من رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي السيد موسى فكي مهامات، لحضور قمة الشراكة الخامسة بين الإتحاد الإفريقي والأتحاد الأوروبي.

وبالمناسبة، أعلنت الهيئة التنفيذية التابعة للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، في بيان صحفي عن حالة “الإستنفار” من أجل تغطية الأنتصار الوطني الذي سيتحقق في قمة الإتحاد الإفريقي-الأوروبي المرتقبة يومي 29 و 30 نوفمبر الجاري بأبيدجان.

وأكدت الهيئة أنها ستسخّر كل إمكانياتها المرئية والمسموعة والمكتوبة من أجل ضمان تغطية إعلامية إستئنائية تليق بمقام الحدث وتضع المواطن الصحراوي في قلب الحدث بالصوت والصورة أول بأول، بحول لله وقوته.



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates