Thursday, July 27, 2017

0 comments

سفيــرة بلادنا بدولة البيــرو السيدة خديجة المخطار توشح صديق الشعب الصحراوي.

تسلم صديق الشعب الصحراوي الصحفي Ricardo Sánchez Serra  الدكتوراه الفخرية من الجامعة الامريكية Logos  علي يد سفيرة الجمهورية الصحراوية الديمقراطية بدولة البيرو السيدة خديجة المخطار في حفل حضره عدد من الشخصيات السياسية و الصحفيين و ذالك بمقر الفدرالية الصحفيين بليما ،عاصمة  البيرو، مساء الاربعاء.

و خلال هذا الحفل أكد صديق الشعب الصحراوي خلال استلامه للجائزة الممنوحة له انه عازم على مواصلة دعم الشعب الصحراوي و المرافعة عن قضيته العادلة و كفاحه المشروع.

و كانت قضية الشعب الصحراوي محور المدخلات حيث أكد بدوره رئيس فيدرالية الصحفيين السيد Ángel Dueñas علي مسيرة Ricardo Serra  في المرافعة عن الحق و العدالة مثل العديد من المتضامنين مع هذا الشعب الأعزل و الذي يعاني منذ اربع عقود كل انواع الانتهاكات علي يد المحتل المغربي مذكرا بالأحكام الجائرة ضد أسود ملحمة أكديم ازيك و كذا معاناة اللاجئين،  

و واصل حديثه مجددا باستخدام المغرب و  تلاعبه بكل قرارات الامم المتحدة مؤكدا مواصلة فضح الاحتلال رغم الحصار الاعلامي المضروب على كفاح الشعب الصحراوي السلمي و المشروع.

و للإشارة، جامعة Logos الأمريكية لها تؤامة مع جامعة تفاريتي و سبق لها منح الدكتور الفخرية للأمين ألغام الراحل، الشهيد محمد عبد العزيز شيخ المجاهدين.



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates