Thursday, June 29, 2017

0 comments

هـذا ما أكــده القائد الأعلـى للقوات المسلحة خلال إجتماع هام لهيئة الأركان العامة للجيش الصحراوي

ترأس  اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي اجتماعا لهيئة الأركان العامة  لجيش  التحرير الشعبي الصحراوي بمقر وزارة الدفاع الوطني.

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وفي مستهل حديثه، أكد أن الاجتماع فرصة لمناقشة  آخر المستجدات الميدانية والعملياتية  المحققة على مستوى الدفاع الوطني  ، بالإضافة الى اطلاع قيادة الأركان على  آخر المستجدات التي تعرفها القضية الصحراوية على المستوى  الإقليمي والدولي الى جانب الوضع في الأرض المحتلة والمعركة التي يخوضها معتقلي “أكديم إزيك”.

ونوه رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة  بالمستوى العالي والأداء الرفيع الذي شهدته البرامج الشاملة والمتكاملة التي خصصها جيش التحرير الشعبي الصحراوي خلال السداسي الأول خاصة الكركرات وما حققته من نتائج ، منوها بالجهود التي تبذلها وحدات الجيش للحفاظ على سلامة الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية داعيا إياهم إلى التحلي بمزيد من اليقظة و الاستعداد الدائم لتنفيذ المهام.

وفي تصريح وسائل الإعلام ، أكد سيدي أوكال قائد الناحية العسكرية الثانية  أن الاجتماع العادي لهيئة الأركان  العامة للجيش بأتي في ظرف متميز تمر به القضية الوطنية على مختلف الواجهات .

وأضاف كذلك أن فحوى الاجتماع هو لتقييم مدى الجاهزية القتالية والعملياتية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي خلال السداسي الأول وكذا التحضير للسداسي المقبل الذي سيركز على الإبقاء على الجاهزية القتالية والعملياتية لوحدات الجيش تحسبا لأي طارئ .



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates