Tuesday, May 23, 2017

0 comments

عائلـة سعيـد دمبـر المجاهـدة تواصـل صمودها ضد الظلم المغربي، و ميزرات تحيي عالياً ذلك الصمود.

بينما يمر اليوم سبعة وسبعون شهرا عن مقتل الشهيد ” سعيد سيد أحمد محمد عبد الوهاب  دمبر ” متأثرا برصاص الشرطة المغربية دون فتح تحقيق عادل و نزيه ينصف روح الشهيد و عائلته و كل  من ناضل من أجل الكشف عن حقيقة مقتله، و هو في رعيان شبابه.   

 فإن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية  ليجدد تأكيده ووقوفه الكامل بكافة هياكله الى جانب  عائلة الشهيد  الصحراوي ” سعيد دمبر ” التي ظلت ولاتزال تكافح متمسكة بحقها  في فتح تحقيق حول مقتله .   

كما يطالب جميع النشطاء الحقوقيين الصحراويين و نشطاء المقاومة السلمية الصحراوية و جميع الضمائر الحية إلى الوقوف بجانب العائلة  و مؤزرتها للضغط على دولة الاحتلال المغربي حتى توقف هذه الممارسات الخطيرة، وتعجل بالكشف عن ملابسات و ظروف مقتل ابنها عن طريق تشريح طبي لأطباء مختصين و لو تطلب ذلك نبش القبر المجهول المفترض أنه قد دفن فيه جثمانه.     

وكانت عائلة أهل دمبر المجاهدة قد أكدت أمس الإثنين 22 ماي 2017 في بيانها السابع والسبعون  عن تشبثها الكامل بالكشف عن حقيقة وتفاصيل جريمة اغتيال ابنها من طرف شرطي مغربي نظامي مستعملا سلاحه الوظيفي، ومجددة دعوتها للمقرر الأممي لحالات الاعدام خارج نطاق القضاء والقانون لزيارة اقليم الصحراء الغربية للاطلاع على أوضاع حقوق الانسان.

كما أعلنت في ذات البيان عن تضامنها مع مجموعة أسود ملحمة اكديم إيزيك، منددة بمحاكمتهم الصورية التي تغيب عنها جميع شروط المحاكمة العادلة.

 



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates