Thursday, April 27, 2017

0 comments

بالصور، رئيس بلدية سيستو فيورنتينو يستقبل وفدا صحراويا برئاسة الأخ عبدالله بوشيبا.

بمقر بلدية سيستو فيوريناينو، التابعة لمنطقة توسكانا الإيطالية، إستقبل، زوال اليوم الخميس، عمدة البلدية السيد لورينسو فاركي، وفدا صحراويا برئاسة الأخ عبد الله بوشيبا الممثل الجهوي لجبهة البوليساريو بذات المنطقة.

اللقاء مع عمدة بلدية سيستو فيورينتينو، الذي حضره الإعلاميين و الناشطين الحقوقيين ، أحمد الطنجي وعبداتي رمضان، عن المناطق المحتلة، كان جادا و بناءا، حيث تدارس الطرفين الصحراوي و الإيطالي سبل تعزيز التعاون المشترك بين الشعبين و هو التعاون الذي إنطلق لزهاء ثلاثين سنة مضت.

اللقاء مع الوفد الصحراوي أختتم بإطلاق حملة دولية للتضامن مع المناضلين الصحراويين المضربين عن الطعام، بالسمارة المحتلة ، حمادي الناصري و كبل جودا. في ذات السياق، شارك الوفد الصحراوي في دورة للمجلس البلدي للمدينة ، حيث أعطى المجلس فرصة للوفد الصحراوي ألقى من خلالها كلمة أمام أعضاء المجلس وأطلعهم على واقع المعاناة التي لازال يعانيها الشعب الصحراوي جراء الإحنلال، و الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان الممارسة من طرف الإحتلال المغربي بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

من جهته أكد السيد لورنسيو فاركي، عمدة البلدية دعم منطقة توسكانا لكفاح الشعب الصحراوي، خاصة وأن الشعب الإيطالي تحرر من الحكم الفاشي بفضل نضالاته و شدد على الوفاء بالعهد حتى ينال الشعب الصحراوي الحرية والإستقلال.

IMG-20170427-WA0112 IMG-20170427-WA0113 IMG-20170427-WA0114 IMG-20170427-WA0115



0 comments:

Best viewed on firefox 5+

Popular posts

Copyright © All Rights Reserved MulaySmara
Western Sahara updates